أخبار عاجلة
الرئيسية / القسم العام / تجار الهواتف تطالب بفرض جمارد علي المستورد

تجار الهواتف تطالب بفرض جمارد علي المستورد

كتبت : غادة أحمد علي
تجار الهواتف تطالب بفرض جمارد علي المستورد
قال محمد المهدى رئيس مجلس إدارة نقابة الاتصالات والمحمول، أن التجار يدعمون الهاتف المصرى، مؤكدا على توفير العديد من الخدمات من أجل دعم المنتج المحلى والذى تم تصنيعه بمصنع الشركة فى المنطقة التكنولوجية بأسيوط.
وأكد المهدى، عن وجود نحو 18 ألف تاجر عبر صفحة النقابة يتم وضع جميع المعلومات اللازمة عن الهواتف المصرى والتواصل فى جميع الأفكار التى تدعم نجاح الهاتف فى السوق.
فيما أكد محمود على مدير الشركة المصرية لصناعات السليكون سيكو مصر، أهمية التعاون مع التجار موضحا أن مصنع هواتف من دون تجار لن يكون له فائدة، مؤكدا على أهمية اتخاذ إجراءات لحماية المنتج المحلىسلم المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة سيكو مصر، شيكا بنحو 100 ألف جنيه لصندوق خدمات مشروعات نقابة الاتصالات والمحمول.
وقال “سالم”، فى مؤتمر صحفى مساء اليوم الأربعاء، إن نسبة الهواتف الذكية المستخدمة فى السوق تصل إلى نحو 40% من إجمالى مستخدمى المحمول، لذا فإن هناك فرصا كبيرة أمام “سيكو” للمنافسة بالهاتف المصرى وسط توقعات باتجاه العديد من المستخدمين لاستبدال هواتهم إلى هواتف ذكية تعمل عبر تقنية الجيل الرابع.
وأوضح أن تجار مصر يدعمون المنتج المصرى، لافتا إلى تعاون الشركة معهم فى الكثير من المجالات وأيضا استمرار صغار التجار، مضيفا أن المحمول المصرى يدعمه التجار المصريين عبر علاقة مباشرة بين المصنع و التاجر.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *