أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيقات وملفات / بدوي يكرم مجلس الإدارة السابق للشركة القابضة للأدوية

بدوي يكرم مجلس الإدارة السابق للشركة القابضة للأدوية

كتبت: أسماء مجدي
شهد خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، الحفل الذي أقامته الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية لتكريم مجلس الإدارة السابق برئاسة  المحاسب محمد ونيس، وذلك بحضور الدكتور أحمد حجازي، رئيس الشركة القابضة وأعضاء مجلس الإدارة الحالي.
وفي كلمته خلال الحفل، وجه بدوي الشكر لمجلس الإدارة السابق على الجهود المبذولة خلال فترة توليه مسؤولية إدارة الشركة القابضة، مؤكدا على إسهامات أعضاء المجلس في وضع رؤية واضحة للنهوض بالشركة القابضة وشركاتها التابعة على الرغم من تحمل الشركة القابضة لأعباء عدة، في مقدمتها ارتفاع أسعار الخامات وتكاليف الإنتاج فضلا عن الديون المستحقة لها لدى جهات حكومية.
وفي السياق نفسه، طالب بدوي من مجلس الإدارة الجديد استكمال خطط التطوير، والبناء على ما تحقق من نجاحات لتحسين أداء الشركات، لافتا إلى وجود خبرات متنوعة بتشكيل المجلس.
كما سلم الوزير دروع التكريم للمحاسب محمد ونيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق، تقديرا لجهودهم خلال فترة عملهم بالمجلس وما نتج عن ذلك من إنجازات وأثر إيجابى على نتائج أعمال الشركات التابعة.
ويذكر أن الوزير صدر في مارس الماضي قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية، تضمن تعيين الدكتور أحمد حجازى رئيسا للمجلس إضافة إلى خمسة أعضاء جدد، مع تقليص عدد الأعضاء من 10 إلى 7 أعضاء (الحد الأدنى وفقًا للقانون) وخفض متوسط الأعمار إلى الأربعينات.
Facebook Comments

عن الديسك المركزي 2

ديسك 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *